#كيف_نجحو │نصائح و قصص من طرف أشخاص ناجحين في الحياة # Gãz_Nõble



قصتي مؤلمة لها بداية دون نهاية أتمنى أن تنتهي لطالما حلمت أن أكون مهندسا لكن تمشي غير فينما مشاك الله...بعد إجتياز إمتحان الباكالوريا لسنة 2013 خديت الباك ب15،97 النقطة لي سمحات ليا ندوز آنذاك لي كونكور ديال أبيزا- إينصا أو لا ميدسين والحمد لله نجحت فيهم كاملين أو درت أبيزا..لكن المشكل لم ينتهي فلعنة تلك السنة الفاشلة في العلوم الرياضية في 6يام لا زالت تلاحقني أو قريت أول حصة مشيت فحالي أو خليت الدراسة لاشيت والسنة كاملة وانا كالس..وبالمناسبة حصلت فقط على باك علوم فييزيائية

المهم سنة كاملة مريح حتي من الدروس نسيتهم مع ذلك لا زلت لم أفقد الأمل وفكرت في إجتياز لي كونكور في 2014 أو بيان سيغ الحمد لله نجحت أو درت أخيرا إبنصا قنيطرة....أو دخلت فرحان أو كلشي ولا تيعرفني حيث عندي روح مرحة الحمد لله أو كنت ناوي نكمل الدراسة كانت مزيانة واخا صعيبة أو كاين دي بروف يكرهوك في النهار لي قريتي فيه لكن دازت 4 موا عاوتاني عييت والمشكيل لا زال يلاحقني إنه الفكر يا سادة وسوء تحبير الوقت ومشيت فحالي وهاد السنة عاود مريح...!!
بيان سيغ ممفاكش درت أني بلونش في لينصا وأريح أن أتم الدراسة هاته السنة وأتمنى أن تفارقني لعنة الإكتئاب..ولا زال لدي أمل في الحياة رغم 
أني أضعت 2 سنتين.

لي نصحكم بيه الباك غير نساوه فو زيط لي بخومييغ وي مي لو كيستيو كي سو بوز سي با سا مي كومو غيسطي لي بخومييغ توجوغ.
دوك لي 19 18 20 غي نساوهم غادي يبقاو غير في الأحلام الوردية ديالكم غادي توليو تقاتلو باش تجيبو 10 11 12.
أو كاين دي بروف يا سلام.
التعليم العالي يتطلب مجهودات أكبر وعمل منتظم.
فالتواضع التواضع مفتاح الفرج.
لي غادي يديرو إينصا بون شونص إي بوغ إبنصاك أون باغتيكيلي.
بقلم متشائم.



#Gãz_Nõble

#كيف_نجحو │نصائح و قصص من طرف أشخاص ناجحين في الحياة # Gãz_Nõble Reviewed by Unknown on 15:59 Rating: 5

Aucun commentaire:

All Rights Reserved by B-H NKoN KaYN © 2014 - 2016
Powered By Mouad LOUHICHI

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.