#فاش كنت صغير │ حكايات و قصص ترفيهية و مضحكة



ملي كنت صغيرة...

كانت لي تجربة في ما مضى مع أستاذ الرياضيات في الثانية إعدادي ...عندما انتهت الحصة توجهت إليه لكي أطلب منه تأجيل موعد الإمتحان كنت غير مستعدة أنا و صديقتي أنداك لإجتيازه لم ترغب في مرافقتي فاستجمعت شجاعتي وذهبت إليه وحدي... قال لي ﻻ في المرة اﻻولى لكن بعد اصراري و رجاء صمت ثم أتاني باتفاقية ..قال إن أنا لم أخبر أحدا أنه سيؤجل موعد اﻻمتحان فلن يختبرنا ذلك اليوم .لقد وضعني في أصعب اختبار حتى انه أصعب من الذي كنا سنجتازه كيف لتلميذة في سني أن تكثم عن صديقاتها أن فرضا لن يقآم كانت مسألة صعبة جدا ... خرجت من عنده ثم سألتني صديقتي هاه ماذا قال لم أدري ما أجيبها لكني قلت أنه لم يقبل ..مر اليوم تلوى اﻵخر كلما دخلنا حصته كان يرمقني بنظرة و تعلوو محياه ابتسامة خطيرة هاه يا رحمة أأخبرتهم أم ﻻ و أنا أقاوم و أقاوم لنزبلها ..يوم قبل اﻻمتحان في آخر الحصة نادى صديقتي للاستنطاق.. خرجت صديقتي من عنده في حيرة تسألني أسئلة كثيرة لكني كنت عند وعدي فلم أستطع اجابتها ... لم يكن فقط مجرد تأجيل إمتحان و حدث عابر كان أكبر من ذلك كان تدريبا لكثمان اﻷسرار و قد اجتزته بنجاح و تعلمت منه الكثير لذلك عندما يقال أن المعلم مربي فهو كذلك
#فاش كنت صغير │ حكايات و قصص ترفيهية و مضحكة Reviewed by Mouad on 15:07 Rating: 5

Aucun commentaire:

All Rights Reserved by B-H NKoN KaYN © 2014 - 2016
Powered By Mouad LOUHICHI

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.